سياسة الخصوصية

شركة إبداع المحدودة ("إبداع") هي شركة مسجلة في مدينة مصدر تحت ترخيص رقم: MC 11767 الكائن مقرها في مكتب رقم 135- دي إف، الطابق الأول، مبني الحاضنة، مدينة مصدر، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة. توفر شركة إبداع سياسة الخصوصية الحالية ("سياسة الخصوصية") لمساعدتكم في فهم الكيفية التي تقوم شركة إبداع من خلالها بجمع واستخدام البيانات عند قيامك بتحميل واستخدام تطبيق تليفزيون أبجد للهواتف الجوالة ("التطبيق"). يُقصد بمصطلح "أنت" أي فرد يقوم بتحميل أو استخدام التطبيق. إذا كانت لديكم أي استفسارات حول كيفية حماية الخصوصية يرجي الاتصال بنا على العنوان التالي: support@ibdaakids.com

تُنظم سياسة الخصوصية هذه جمع واستخدام المعلومات التي تم جمعها من خلال أو فيما يتعلق باستخدام التطبيق من جانبكم. ولا تطبق سياسة الخصوصية الحالية على أي مواقع الكترونية أو منتجات أو برمجيات أو خدمات أخري بخلاف الخاصة بشركة إبداع، ولا تعدل أو تغير الاتفاقيات الأخرى التي قد تقوم بإبرامها أو الدخول فيها في وقت لاحق مع شركة إبداع. لا تطبق هذه السياسة على جميع البيانات وممارسات استخدامها من جانب أي طرف ثالث تتعاقد معه باستخدام أو فيما يتعلق بالتطبيق بما في ذلك مزودي خدمة الهواتف المتنقلة و/ أو أي بائع من طرف ثالث.

عند تحميل واستخدام التطبيق فإنك توافق موافقة تامة على الممارسات الموضحة في سياسة الخصوصية بما في ذلك الإفصاح عن المعلومات الخاصة بكم للمواقع التي لا تعترف بها السلطات في الولاية القضائية التابعة لكم على أنها توفر مستوي مناسب من حماية البيانات الشخصية الخاصة بك.

بالإضافة إلى سياسة الخصوصية الحالية، وفيما يتعلق بمزايا معينة في التطبيق أو العروض الترويجية أو العروض الخاصة ويجوز لشركة إبداع أن تعرض ممارسات متنوعة ومعلومات مختلفة والشروط المحددة الخاصة بتلك البرامج وقت جمع المعلومات.

  1. ما هي المعلومات التي نقوم بجمعها عنك

عند قيامك بتحميل أو الحصول على البرنامج فسوف يتم منحك خيارًا لإنشاء حساب من خلال توفير حساب عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو رقم الهاتف. ويجوز لنا تسجيل المعلومات التي تتعلق بكم والتي تقوم بالإفصاح عنها طواعية عند استخدام البرنامج وعند قيامك بالتواصل معنا كما هو الحال عندما تقوم بإبلاغنا بالمشاكل التي تتعلق بالتطبيق.

إذا قمت بإنشاء حساب باستخدام بيانات اعتماد تتعلق بموقع شبكة التواصل الاجتماعي الخاصة بطرف آخر مثل موقع فيسبوك، سوف يطلب موقع فيسبوك الحصول على إذن منك لمشاركة المعلومات الأساسية معنا من هذا الحساب مثل اسمك وعنوان البريد الالكتروني وقائمة الأصدقاء وتاريخ الميلاد وما تفضله. يمكنك الامتناع عن مشاركة المعلومات معنا في أي وقت من الأوقات من خلال إزالة التطبيق والحصول عليه من خلال هذا التطبيق.

يُسمح لأولياء الأمور والأوصياء إنشاء حسابات وبالتالي فهي للعلم فقط (على النحو الموضح أعلاه) من جانب أولياء الأمور والأوصياء والتي يمكن جمعها. إذا اكتشفت شركة إبداع أن قاصرًا قد قام بإنشاء حساب من تلقاء نفسه واستخدام المعلومات الشخصية الخاصة بهم لإنشاء هذا الحساب فسوف يتم حذف هذا الحساب.

يجوز جمع البيانات الأخرى تلقائيًا عند استخدام التطبيق مثل عنوان بروتوكول الانترنت الخاص بك ورقم الهوية الدولية للأجهزة المتنقلة المشفرة الخاصة بجهازك أو معرف بطاقة سيم أو بطاقة الهوية أو من الشركات الأخرى التابعة لنا أو البيانات مجهولة المصدر.

قد تقوم شركة إبداع أيضًا بجمع بيانات خاصة في شكل لا يرتبط ارتباطًا مباشرًا بفرد محدد مثل الموقع الذي يتم استخدام التطبيق فيه ومعلومات من الجهاز الذي تستخدمه للوصول إلى التطبيق مثل نوع المتصفح وإصدار نظام التشغيل ونوع الجهاز ووقت الاستخدام. عندما نقوم بذلك فيحوز لك منع شركة إبداع من جمع بيانات الموقع في أي وقت من الأوقات من خلال الذهاب إلى "الإعدادات" في التطبيق وإيقاف تشغيل خدمات الموقع على الرغم من أن ذلك لا يؤثر على تقديم الخدمات التي تستخدم بيانات الموقع المرسلة من جهازك.

تستخدم شركة ابداع تقنية "ملفات تعريف الارتباط" (ملفات الكمبيوتر الصغيرة المثبتة على محرك الأقراص الثابتة في جهازك). عند الذهاب إلى صفحات معينة داخل التطبيق تقوم ملفات تعريف الارتباط بتحديد المتصفح الخاص بك برقم مميز وعشوائي. كما تتمتع دائمًا بمطلق الحرية في رفض ملفات تعريف الارتباط إذا كان متصفحك يسمح بذلك على الرغم من ذلك يمكن أن يتداخل ذلك مع استخدامك للتطبيق. لا توحي ملفات تعريف الارتباط التي تستخدمها شركة إبداع للكشف عن أي معلومات شخصية خاصة بك. علاوة على لم تنص سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا على مزيد من التفاصيل عن ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها.

قد نطلب منك من حين لآخر تحديث المعلومات التي قدمتها لنا وتقديم فئات أخرى من المعلومات. في بعض الحالات قد لا يكون من الممكن لشركة إبداع تقديم خدمة معينة أو ترويج خدمات معينة متاحة لكم إذا لم يتم تقديم معلومات معينة. لا تتحمل أي التزام قانوني آخر لتوفير أي معلومات شخصية لشركة إبداع.

يتم دفع رسوم اشتراك من خلال منصات الطرف الثالث وبالتالي فإننا لا يمكننا جميع أو الاحتفاظ بمعلومات بطاقة الائتمان/ الخصم. سوف يقوم مزودي الخدمات من أطراف ثالثة بتزويدنا فقط بمعلومات عن المشتريين الذين تتعامل معهم بحيث يمكننا معرفة إذا ما كانت عمليات الشراء ناجمة أو غير ناجحة. عند قيامك بالشراء من خلال التطبيق (مثل تلك العمليات التي يمكن شرائها من متجر التطبيقات أو من جوجل بلاي) فإننا لا نقوم بجمع أو تخزين أي من معلومات الدفع الخاصة بكم.

  1. كيف نستخدم المعلومات الخاصة بك

نقوم بمعالجة المعلومات الخاصة بكم على أساس الموافقة التي تمنحها لنا عند قبول هذه الشروط الواردة في سياسة الخصوصية. نقوم بمعالجة البيانات الخاصة بكم:

  • لتمكيننا من توفير خدمات التطبيق إليكم؛
  • القيام عند الضرورية بالامتثال للالتزامات القانونية التي قد تخضع لها؛
  • أو استخدامها إذا لزم الأمر لأغراض المصالح التجارية المشروعة الموضحة في سياسة الخصوصية هذه.

تستخدم شركة إبداع المعلومات التي قمنا بجمعها عند تحميل التطبيق والوصول إليه للقيام بما يلي:

  • تمكينكم من المشاركة في المزايا التفاعلية الخاصة بالتطبيق؛
  • تحسين التطبيق والخدمات التي نقدمها للعملاء وإبلاغكم بالتغييرات التي طرأت عليها؛
  • إدارة التطبيق والخدمات بما في ذلك استكشاف الأخطاء وإصلاحها وأغراض الاختبار؛
  • كشف والتحقق من عمليات الاحتيال وإساءة استخدام خدماتنا.

تستخدم شركة إبداع المعلومات غير الشخصية التي تقوم بجمعها عند استخدام التطبيق لتحسين فهم مستخدمينا وسلوكياتهم بشكل أفضل لتحسين تجربة المستخدم للتطبيق. كما نستخدم المعلومات غير الشخصية لتحسين الخدمات التي نقدمها نحن أو الشركات التابعة لنا.

مالم يطلب منا القانون الاحتفاظ بالمعلومات الخاصة بكم، فإننا نبذل قصاري جهدنا لحذف المعلومات الشخصية الخاصة بكم من سجلاتنا بمجرد إلغاء تثبيت البرنامج من على جهازك.

يمكنك ان تختار عرض إعلانات الجهات الأخرى على التطبيق باستخدام معلوماتك لمساعدة الطرف الثالث في تقديم الإعلانات المصممة لكم استنادًا إلى تحديد المزايا والاهتمامات الخاصة بك.  

يجوز للأطراف الأخرى الذين يُعلنون على التطبيق الخاصة بنا استخدام ملفات تعريف الارتباط أو التقنيات المماثلة مثل تتبع وحدات البكسل في الإعلانات الخاصة بهم. تعمل هذه التقنيات إما من خلال: (أولًا) وضع ملفات صغيرة تقوم بتخزين بعض المعلومات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهاز الهاتف المحمول؛ و/ أو (ثانيًا) من خلال الحصول على المعلومات المتاحة على الجهاز الخاص بك. تسمح هذه التقنيات بجمع البيانات مثل نوع الجهاز ونظام التشغيل وحجم الشاشة والتطبيقات الأخرى المثبتة على الجهاز الخاص بك والمعلومات التي تتعلق بكيفية استخدام الخدمات من جانبنا.

يمكنك اختيار منع استخدام إعلانات الجهاز الخاص بك المستخدم للإعلانات التي تستهدف الاهتمامات أو يمكنك إعادة تعيين رقم مٌعرف إعلانات الجهاز من خلال تغيير إعدادات الجهاز الخاص بك. تختلف الإعدادات من جهاز لآخر لكنك عادة ما تجد إعدادات معرف إعلانات الجهاز ضمن "الخصوصية" أو "الإعلانات" في إعدادات الجهاز الخاصة بكم. يمكنك تعطيل ملفات تعريف الارتباط من خلال إعدادات المتصفح الخاصة بكم. ومع ذلك إذا اخترت ضبط التفضيلات الخاصة بكم لمنع هذه التقنيات فقد تجد أنه لا يمكنك الاستمتاع بالاستخدام الكامل لتطبيقنا.

يرجي العلم أن تعديل التفضيلات الخاصة بكم على النحو الموضح في هذا القسم لا يعني أنك لن تتلقي الاعلانات بل يعني ذلك أن الإعلانات التي تراها ستكون أقل ملائمة لاهتماماتك.

  1. عند قيامنا بالإفصاح عن المعلومات الخاصة بك

يمكننا مشاركة المعلومات الخاصة بكم مع الهيئات الحكومية ووكالات إنفاذ القانون عندما نكون ملزمين بالكشف عن معلوماتك أو تبادلها من أجل الامتثال لأي التزامات قانونية أو من أجل تنفيذ شروط الاستخدام الخاصة بنا والاتفاقيات الأخرى أو حماية حقوقنا وممتلكاتنا أو سلامة شركة إبداع ومستخدمينا.

كما يجوز لنا الكشف عن المعلومات التي نقوم بجمعها عند استخدام التطبيق للشركات التابعة لنا بما في ذلك مقدمي المحتوي والمعلنين (الذين قد يكونوا مهتمين بالتعرف على خصائص ومزايا المستخدمين الذين يحصلون على التطبيق مثل موقعهم) ومقدمي تحليلات الطرف الثالث. المعلومات التي تم الكشف عنها بهذه الطريقة مجهولة الهوية ومجمعة ولا يمكن استخدامها لتحديد هويتكم.

كما يجوز لنا الكشف عن معلوماتك للأطراف الأخرى إذا:

  • قيامنا ببيع أو شراء أي أعمال أو بيع الأصول وفي هذه الحالة قد نكشف عن معلوماتك للبائعين أو المشتريين المحتملين لهذه الأعمال أو الأصول؛
  • يتم امتلاك جميع أصول شركة إبداع أو أي جزء كبير منها من قبل طرف ثالث وفي هذه الحالة ستكون المعلومات الخاصة بمستخدمينا أحد الأصول المنقولة.
  1. أين توجد معلوماتك

يمكننا تخزين المعلومات الخاصة بك على الخوادم التي تشغلها شركة إبداع أو مقدمي الخدمات المضيفة في المواقع المتاحة في جميع أنحاء العالم مع احتمال عدم اعتراف السلطات في الولاية القضائية بها مثل المواقع مثل توفير مستوي كاف من حماية البيانات. استنادًا إلى موقع معلوماتك، قد لا يكون من الممكن تنفيذ حقوق خصوصية البيانات بشكل فعال وتوافر التعويضات المتاحة للأفراد في نطاق الولاية القانونية التابع لها (إن وجدت).

  1. كيف نحافظ على أمن المعلومات الخاصة بكم

تلتزم شركة إبداع باتخاذ تدابير وإجراءات للمساعدة في حماية أمن المعلومات الخاصة بكم. تستخدم شركة إبداع ومقدمي الخدمة من الطرف الثالث الذين يقدمون خدمات استضافة التطبيق مجموعة متنوعة من تقنيات الأمان والإجراءات الإدارية للمساعدة في حماية معلوماتك من الوصول غير المصرح به إليها أو استخدامها أو الإفصاح عنها مع إجراءات الأمان المناسبة لحساسية المعلومات.

شبكة الانترنت ليست وسيلة آمنة وعلى الرغم من كل الجهود التي نبذلها فلا يمكن أن تضمن شركة إبداع خصوصية معلوماتك بقدر ما يتعلق الأمر بالوصول غير المصرح به إليها. ينبغي عليك عدم مشاركة بيانات الحساب الخاصة بك أو أي تفاصيل عن حسابك حول التطبيق مع أي شخص آخر. إذا كنت تشعر بالقلق من اختراق حسابك يرجي التواصل بفريق دعم العملاء التابع لنا على الفور.

  1. المواقع الالكترونية الخاصة بالغير

قد يحتوي التطبيق على روابط تتعلق بالمواقع الالكترونية الخاصة بالغير مثل موقع شبكة التواصل الاجتماعي الخاصة بطرف آخر مثل موقع فيسبوك أو يوتيوب أو انستجرام ("المواقع الالكترونية المرتبطة"). لا تخضع المواقع الالكترونية المرتبطة لسيطرة شركة إبداع ولا تتحمل شركة إبداع أي مسؤولية حيال أي من المواقع الالكترونية المرتبطة. توفر شركة إبداع هذه الروابط للاقتناع فقط ولا يتضمن إدراج أي روابط موافقة شركة إبداع أو الارتباط مع أي من المواقع ذات الصلة و/أو المشغلين. عندما تدخل إلى أحد المواقع المرتبطة فإنك تقوم بذلك على مسؤوليتك الخاصة. كما تتحمل المسؤولية لمراجعة سياسات الخصوصية التي تطبق على المواقع الالكترونية المرتبطة. أي ادعاءات أو مطالبات قد يتم تقديمها من جانبك فيما يتعلق بالمواقع الالكترونية المرتبطة هي ضد مشغل الموقع وليس ضد شركة إبداع.

  1. إدخال تغييرات على سياسة الخصوصية الحالية

يمكننا تغيير سياسة الخصوصية هذه في أي وقت من الأوقات بما في ذلك حسب ما تقتضيه الحاجة الامتثال للقانون أو التوجيهات الصادرة عن السلطات الحكومية. سيتم عرض أي تغييرات قد نقوم بإدخالها على سياسة الخصوصية هذه بشكل بارز عند حصولك على التطبيق ومن خلال استمرارك في استخدام التطبيق فسوف يتم اعتبارك قد قبلت هذه التغييرات.