الشروط والأحكام

يُرجى قراءة اتفاقية ترخيص المستخدم الحالية بعناية:

عند القيام بتحميل واستخدام تطبيق تليفزيون أبجد للهاتف المحمول فإنك توافق على الشروط والأحكام الواردة أدناه والتي ستكون ملزمة لك.

إذا لم توافق على الشروط الحالية والأحكام الواردة أدناه، انقر على رز "رفض" أدناه.

من نحن وما الذي تنص عليه الاتفاقية الحالية

نحن شركة إبداع المحدودة (ترخيص رقم: MC 11767) الكائن مقرها في مكتب رقم 135- دي إف، الطابق الأول، مبني الحاضنة، مدينة مصدر، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة (إبداع) نمنحك ترخيصًا، وفقًا للشروط والأحكام الواردة في الاتفاقية الحالية، لتتمكن من استخدام ما يلي:

  1. برنامج تطبيق تليفزيون أبجد للهواتف المحمولة والبيانات المتوفرة مع البرنامج وأي تحديثات أو ملاحق مكملة لها؛ (التطبيق
  2. الوثائق ذات الصلة عبر الانترنت (الوثائق)؛ و
  3. والخدمات التي تتصل من خلالها بالتطبيق والمحتوي الذي نقدمه لك من خلالها (الخدمة).

خصوصيتك

يتم التعامل مع أي بيانات شخصية مقدمة خلال استخدام بياناتك الشخصية في التطبيق والخدمات واستخدامها من جانبنا وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا. يُرجى العلم أن عمليات نقل البيانات عبر الانترنت ليست خاصة أو آمنة بشكل تام وأن أي رسائل أو معلومات يتم إرسالها من خلالك باستخدام التطبيق أو أي خدمة قد يتم قراءتها أو اعتراضها من قبل جهات أخرى حتى لو كان هناك إشعار خاص بأن هذه البيانات مشفرة تشفيرًا معينًا.

شروط إضافية

قد تطبق الشروط والأحكام الإضافية عليكم استنادًا إلى جهاز الهاتف المحمول الذي يتم تثبيت التطبيق عليه. حيث توجد اختلافات بقين متطلبات نظام التشغيل، ستطبق شروط النظام بخصوص متطلبات نظام التشغيل.

يتطلب هذا التطبيق استخدام جهاز يعمل بنظام أندرويد / iOS مع توافر الحد الأدنى للمساحة بسعة 300 ميجا بايت من الذاكرة ونظام التشغيل أندرويد 4.2 أو iOS 6 وما فوق ذلك.

دعم التطبيق وكيفية إبلاغنا بالمشاكل

الاتصال بنا (بما في ذلك الشكاوي): إذا كنت ترغب في الاتصال بنا فيما يتعلق بالمقترحات أو شكاوي أو ادعاءات تتعلق بالتطبيق أو الخدمة يُرجى مراسلتنا عبر البريد الالكتروني إلى فريق خدمة العملاء على العنوان التالي: support@ibdaakids.com

كيف سنتواصل معك: إذا كان علينا الاتصال بكم فسوف نقوم بذلك من خلال البريد الالكتروني أو الرسائل النصية القصيرة أو بطريقة مباشرة من خلال التطبيق باستخدام بيانات الاتصال بكم التي قمتم بذكرها وإتاحتها لنا.

كيف يمكنك استخدام التطبيق بما في ذلك العديد من الأجهزة التي يمكنك استخدام التطبيق عليها مقابل موافقتك على الامتثال للشروط الحالية فيمكنك القيام بما يلي:

  1. تحميل أو تنزيل نسخة من التطبيق على الأجهزة المملوكة لك أو التي تخضع لسيطرتك وعرض واستخدام وإظهار التطبيق والخدمة على هذه الأجهزة لأغراضك الشخصية فقط؛
  2. استخدام أي وثائق لدعم الاستخدام المسموح به للتطبيق والخدمة من جانبكم؛
  3. تلقي واستخدام أي رموز مكملة مجانبة خاصة بالبرنامج أو تحديث التطبيق بما في ذلك دمع "الرقع" والتحسينات التي قد نوفرها لكم.

التطبيق عبارة عن منصة تعليمية قد تحتوي على المزيد من القواعد والتوجيهات التي تحكم الاستخدام والتي يمكن العثور عليها في التطبيق نفسه. تُشكل هذه القواعد واللوائح جزءًا من تلك الشروط كما إنك توافق على الامتثال بها فيما يتعلق بتحميل واستخدام التطبيق.

إنشاء حساب

عند استخدام خدماتنا يمكنك اختيار، وفي بعض الحالات، وقد يُطلب منك إنشاء حساب لدينا. إذا قمت بإنشاء حساب لدينا فإنك توافق على اتخاذ جميع الخطوات اللازمة لحماية تفاصيل تسجيل الدخول الخاص بك والحفاظ على سريتها.

كما إنك توافق على عدم إعطاء تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك لأي شخص آخر أو السماح لأي شخص آخر باستخدام تفاصيل تسجيل الدخول أو الحساب الخاص بك. على وجه التحديد، عندما تقوم بإنشاء حساب بالنيابة عن شخص قاصر فإنك المسؤول عن الحفاظ على كود تسجيل الدخول الخاص بك في سرية بعيدًا عنهم.

سوف يحق لنا أنه من المفترض أن يكون أي شخص يقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك باستخدام تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك هو أنت. إذا أخفقت في الحفاظ على سرية بيانات الدخول الخاصة بك أو قمت بمشاركة تفاصيل تسجيل الدخول أو الحساب الخاصة بك مع أي شخص آخر (سواء عن قصد أو بدون قصد)، فإنك تتحمل المسؤولية كاملة عن العواقب المترتبة على ذلك (بما في ذلك أي عمليات شراء غير مصرح بها) وتوافق على تعويضنا بشكل كامل عن أي خسائر او أضرار قد تترتب على ذلك.

لن نتحمل أي مسؤولية تجاهك عن أي خسائر قد تعاني منها نتيجة لقيام أي شخص غير مصرح به بالدخول إلى حسابك و/أو استخدام خدماتنا ولن نقبل تحمل مسؤولية أي خسائر أو أضرار ناجمة عن الاستخدام غير المصرح به سواء كان ذلك بطريقة احتيالية أو خلاف ذلك.

 

إنك تدرك وتفهم أنه إذا قمت بحذف حسابك أو إذا قمت بحذف الحساب وفقًا للشروط الحالية فقد تفقد إمكانية الوصول لأي بيانات ذات صلة بحسابك في وقت مسبق (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر التقدم الذي أحرزته من خلال التطبيق و/أو المستوي أو الدرجة التي وصلت إليها في التطبيق وأي اشتراكات ذات الصلة بحسابك.

حسابك هو حساب شخص خاص بك ولا يحق لك مقل ملكيته لأي شخص آخر.

الاشتراك

  1. سوف يبدأ اشتراكك بمجرد أن يتم استلام المدفوعات الخاصة بكم. لن يكون لك الحق في إلغاء الاشتراك خلال فترة الاشتراك النشطة. مالم تقم بإلغاء الحساب قبل انتهاء مدة الاشتراك، سيتم تجديد الاشتراك الخاص بك لمدة مساوية لمدة الاشتراك الأصلية التي وافقت عليها وسيتم خصم رسوم الاشتراك باستخدام طريقة الدفع الأصلية المستخدمة.
  2. إذا كنت ترغب في إلغاء اشتراكك، فسوف تحتاج إلى إلغاء الاشتراك باستخدام ميزة إلغاء الاشتراك في متجر التطبيقات الذي تستخدمه. يسري الإلغاء اعتبارًا من تاريخ الاستحقاق التالي.

قد نقوم بمراجعة أسعار الاشتراك في أي وقت.

خدمات مجانية قائمة على الإعلانات

إذا قمت بالحصول على الخدمات على التطبيق باستخدام خيارات الوصول المجاني القائمة على الإعلانات فإنك تمنحنا الحق في توفير الدعاية والإعلان والمعلومات الأخرى وإرسالها إليكم كما تسمح لشركاء الأعمال التابعين لنا بالقيام بذلك.

لا تستهدف الإعلانات المعروضة على التطبيق الأطفال القاصرين. بصفتك ولي الأمر او الوصي على قاصر يستخدم التطبيق فإنك مسؤولًا عن إلغاء الخدمة المجانية القائمة على الإعلانات والتي تعرض الاعلانات على حسابك.

نحن لا نؤيد ولا نعتمد أي منتج أو خدمة معروضة في أي إعلانات تظهر على التطبيق. كما إنك تقر وتوافق أننا غير مسؤولين ولا نتعرض لمساءلة عن أي معاملات تتم بينكم وبين مزود الخدمات والمنتجات من طرف ثالث المعلن عنها على التطبيق الخاص بما.

يجب أن يكون عمرك 18 سنة لقبول الشروط الحالية

يجب أن يكون عمرك 18 سنة لقبول الشروط الحالية. إذا كان عمرك أقل من 18 سنة فينبغي على ولي الأمر أو الوصي عليك الموافقة على الشروط الحالية بالنيابة عنك وتحمل المسؤولية كاملة حول التزامك بها.

لا يجوز لك تحويل التطبيق لأي شخص آخر

إننا نمنحك الحق شخصيًا لاستخدام التطبيق والخدمات المنصوص عليها أعلاه. لا يجوز لك خلاف ذلك نقل ملكية التطبيق أو الخدمات لأي طرف ثالث تحت أي ظروف كانت. إذا قمت ببيع أي جهاز مثبت عليه التطبيق فينبغي عليك إزالة التطبيق من عليه.

تغيير الشروط الحالية

نحتفظ نحن بالحق في تغيير الشروط الحالية في أي وقت من الأوقات وبدون سابق إنذار. قد تكون الشروط الجديدة مرفقة بالتحديثات والترقيات وإصلاح الأخطاء والإصدارات الجديدة من التطبيق ("الترقيات") والتي يمكننا تقديمها إليكم وفقًا لتقديرنا المطلق والتي تتضمن في هذه الحالة الشروط الحالية بالإحالة إليها مالم ينص على خلاف ذلك في الشروط الإضافية. في حالة وجود تعرض بين الشروط الإضافية والشروط الحالية تطبق الشروط المتعارضة فقط فيما يتعلق بالتحديثات مالم تنص الشروط الإضافية على خلاف ذلك صراحة. تسري الشروط المعدلة في تاريخ نشرها مالم ترد إشارة لخلاف ذلك في الشروط المعدلة. إن قبولك للشروط من خلال اختيار أو تحديد مربع (إذا تم توافرها إليكم) أو استمرارك في استخدام التطبيق بعد أن تصبح النسخة المعدلة من الشروط سارية المفعول يُشكل قبولًا ملزمًا من جانبك للنسخة المعدلة من الشروط. إذا لم توافق على الإصدار المعدل فينبغي عليك التوقف على الفور عن استخدام التطبيق.

تحديث التطبيق وإدخال تغييرات على الخدمة

قد نقوم من حين لآخر بتحديث التطبيق تلقائيًا وتغيير الخدمة لتحسين الأداء وتعزيز الوظائف وعكس التغييرات التي يتم إدخالها على نظام التشغيل من حين لآخر أو معالجة مشاكل الأمان.

إذا اخترت عدم تثبيت تلك التحديثات أو إذا قمت بوقف التحديثات التلقائية فقد لا تكون لديك القدرة على الاستمرار في استخدام التطبيق والخدمات.

إذا تملك أي شخص آخر الهاتف أو الجهاز الذي تستخدمه

إذا قمت بتحميل أو إرسال التطبيق لأي هاتف أو جهاز آخر غير مملوك لك فينبغي عليك الحصول على ترخيص من المالك للقيام بذلك. سوف تتحمل مسؤولية الامتثال لتلك الشروط سواء كنت تمتلك هذا الهاتف أو الجهاز الآخر أم لا.

يمكننا جمع البيانات الفنية عن جهازك

من خلال استخدام التطبيق او الخدمات فإنك توافق على قيامنا بجمع واستخدام المعلومات الفنية حول جهازك المستخدم لتشغيل التطبيق والبرمجيات ذات الصلة به والمعدات والاجهزة الطرفين لتحسين منتجاتنا وتقديم الخدمات إليكم.

يمكننا جمع بيانات حول موقعك (لكن يمكنك وقف تشغيل خدمات تحديد الموقع)

قد تستفيد خدمات معينة من بيانات الموقع المرسل إلى الأجهزة الخاصة بك. وعند قيامنا بذلك، يمكنك بوقف تشغيل هذه الوظيفة في أي وقت من الأوقات من خلال وقف تشغيل إعدادات خدمات الموقع على الجهاز الخاص بك. إذا استخدمت هذه الخدمات فإنك توافق على قيامنا نحن والشركات التابعة له والمرخص لهم بنقل وجمع والاحتفاظ والحفاظ على وتجهيز واستخدام بيانات الموقع الخاص بك والاستفسارات الخاصة بك لتوفير وتحسين الخدمات والمنتجات حسب الموقع وحسب حركة المرور على الطريق.

نحن غير مسؤولون عن المواقع الالكترونية الأخرى التي تقوم بالربط بها

قد يحتوي التطبيق أو أي خدمات على روابط للمواقع الالكترونية المستقلة التي لم يتم توفيرها لكم من جانبنا. هذه المواقف المستقلة لا تخضع لسيطرتنا، ونحن غير مسؤولون عن التحقق منها واعتماد محتوياتها في سياسات الخصوصية الخاصة بها (إن وجدت).

ينبغي عليك اتخاذ قرار مستقل حول إذا ما كنت ستستخدم أي من هذه المواقع المستقلة بما في ذلك إذا ما كنت ستشتري أي منتجات أو خدمات معروضة من جانبهم.

لا نتحمل نحن مسؤولية أي خسائر كانت قد تعاني منها نتيجة لتفاعلاتك ومعاملاتك على مثل هذه المواقع المستقلة.

القيود المفروضة على الترخيص

إنك توافق على أنك:

  1. لن تقوم بتأجير أو تقديم أو الترخيص من الباطن أو إقراض أو منح أو القيام خلاف ذلك بإتاحة التطبيق أو الخدمات في أي شكل آخر كليًا أو جزئيًا لأي شخص إلا بعد الحصول على موافقة كتابية منا.
  2. عدم نسخ التطبيق أو الوثائق أو الخدمات باستثناء سياق الاستخدام العادي للتطبيق أو إذا كان القيام بذلك ضروريًا لأغراض الدعم الاحتياطي أو الأمان التشغيلي؛
  3. عدم ترجمة أو دمج أو اعتماد أو تغيير أو تحويل أو تعديل أي جزء من التطبيق أو الوثائق أو الخدمات ولا السماح بأن يتضمن التطبيق أو الخدمات أو أي جزء منهم من خلال الدمج أو أن يصبح مدمجًا في أي برامج أخري باستثناء الحالات الضرورية لاستخدامك التطبيق أو الخدمات على الأجهزة المصرح بها في الشروط الحالية؛
  4. عدم تفكيك أو إلغاء تجميع أو إجراء هندسة عكسية أو إنشاء أي أعمال مشتقة مستندة بالكامل على جميع أو أي جزء من التطبيق أو الخدمات وعدم المحاولة بأي من هذه الأشياء؛
  5. الامتثال لجميع ضوابط التحكم التكنولوجي المطبقة أو قوانين ولوائح التصدير التي تطبق على التقنيات المستخدمة أو المدعومة من التطبيق أو أي خدمات؛

القيود المقبولة المفروضة على الاستخدام

ينبغي عليك ما يلي:

  1. عدم استخدام التطبيق أو أي خدمات بأي طريقة غير مشروعة لأداء أي أغراض غير قانونية في أي ولاية قضائية تطبق على استخدامك للتطبيق أو الخدمات أو بأي طريقة لا تتوافق مع الشروط الحالية، أو التصرف بطريقة احتيالية أو مضرة، ومنها على سبيل المثال من خلال اختراف أو إدخال شفرات ضارة مثل الفيروسات أو البيانات الضارة في التطبيق أو أي خدمة أو في أي نظام تشغيل؛
  2. عدم انتهاك حقوق الملكية الفكرية أو حقوق أي طرف ثالث فيما يتعلق باستخدامك للتطبيق أو أي خدمة بما في ذلك من خلال تقديم أي مواد (بالقدر غير المصرح به بموجب الشروط الحالية)؛
  3. عدم نقل أي مواد تشهيرية أو مخلفة أو مسيئة أو غير مقبولة فيما يتعلق باستخدامك للتطبيق أو أي خدمات أخرى؛
  4. عدم استخدام التطبيق أو أي خدمة بأي طريقة قد تؤدي إلى إتلاف أو تعطل أو إثقال أو عرقلة أو ضعف أو تهديد أنظمتنا أو أمننا أو التداخل مع المستخدمين الآخرين؛
  5. عدم جمع أو تحصيل أي معلومات أو بيانات من أي خدمة أو أي من النظم التابعة لنا أو محاولة فك أو عرقلة أي عمليات نقل من وإلى الخوادم التي تشغل الخدمة.

حقوق الملكية الفكرية

تنتمي جميع حقوق الملكية الفكرية في التطبيق والوثائق والخدمات على الصعيد العالمي إلينا (أو للمرخصين من جانبنا) وجميع الحقوق في التطبيق والخدمات هي حقوق مرخصة (لا تباع) لكم. لا تتمتعون بأي حقوق ملكية فكرية في أو فيما يتعلق بالتطبيق أو الوثائق أو الخدمات غير الحق في استخدامك لها وفقًا للشروط الحالية.

مسؤوليتنا عن الخسائر أو الأضرار التي تكبدتها

لا نتحمل نحن مسؤولية أي خسائر أو أضرار و/أو تعويضات تتكبدها لأي سبب من الأسباب. التطبيق مخصص للاستخدام المنزلي والخاص، كما إننا لا نتحمل مسؤولية أي مطالبات أو خسائر أو إصابات أو غرامات أو أضرار أو تكاليف أو مصروفات تنشأ عن استخدام أو القدرة على استخدام التطبيق أو الخدمات أو عن أي إجراءات تم اتخاذها أو تم تجاهل استخدامها نتيجة لاستخدام التطبيق أو الخدمات.

القيود المفروضة على التطبيق والخدمات: يتم تقديم التطبيق والخدمات وتوافرها "كما هي" بدون أي ضمانات من أي نوع كانت سواء كانت صريحة أو ضمنية. على وجه التحديد، على الرغم من أننا نبذل الجهود المقبولة لتحديث المعلومات المقدمة من خلال التطبيق والخدمات فإننا لا نقدم أي ضمانات أو إقرارات أو تعهدات سواء كانت صريحة أو ضمنية حول كون هذه المعلومات دقيقة وكاملة أو محدثة.

باستثناء القدر المحظور بموجب القانون، فإننا لا نضمن ان يكون التطبيق أو الخدمات خالية من أي فيروسات أو أي أضرار أخرى أو أن يتوافق هذا التطبيق أو الخدمات لأي من أنظمة الحاسوب أو البرمجيات أو المتصفحات.

كما إننا غير مسؤولين عن أي تصرفات أو إهمال من قبل أي طرف ثالث مطبق بما في ذلك مقدمي المحتوي من أطراف أخرى. إننا نوفر هذا التطبيق كمنصة تعليمية تحتوي على محتويات ومضمون الطرف الآخر. في حين أننا نبدل المساعي والجهود المقبولة لمراجعة المحتوي فإننا غير مسؤولين بأي شكل من الأشكال عن محتوي أي طرف ثالث من هذا القبيل ولا نصادق على أي آراء واردة في هذه المحتويات. علاوة على ذلك فإننا لا نضمن عدم انتهاك هذا المحتوي لأي من حقوق الطرف الثالث.

يُرجى عمل نسخة احتياطية من المحتوي والبيانات المستخدمة مع التطبيق. كما نوصيك بأن تقوم بعمل نسخ احتياطي لأي محتوي أو بيانات مستخدمة فيما يتعلق بالتطبيق لحمايتك في حالة مواجهة صعوبات تقنية مع التطبيق أو الخدمات.

يُرجى التأكد أن التطبيق والخدمات مناسبة لكم. لم يتم تطوير التطبيق والخدمات لتلبية متطلباتكم الفردية. يُرجى التأكد أن التسهيلات والوظائف المستخدمة في التطبيق والخدمات (على النحو الموضع في موقع متجر التطبيقات وفي الوثائق) تلبي متطلباتكم.

قد نقوم بإلغاء اشتراكك من جانب واحد وإلغاء حقك في استخدام التطبيق والخدمات إذا انتهك الشروط الواردة في الاتفاقية الحالية.

قد نقوم بإلغاء اشتراكك من جانب واحد وإلغاء حقك في استخدام التطبيق والخدمات في أي وقت من الأوقات إذا انتهكت الشروط الواردة في الاتفاقية الحالية وفي هذه الحالة.

  • ينبغي عليك وقف جميع الأنشطة المصرح بها من خلال الشروط الحالية بما في ذلك استخدامك للتطبيق وأي خدمات.
  • كما ينبغي عليك حذف أو إزالة تثبيت التطبيق من جميع الأجهزة التي هي في حوزتك وإتلاف جميع النسخ من التطبيق التي لديك على الفور وأن تؤكد إلينا أنك قد قمت بذلك.
  • كما يمكننا الوصول عن بُعد إلى الأجهزة الخاصة بك وإزالة التطبيق من عليها ووقف منحك حق الحصول على الخدمات.

يجوز لنا نقل الاتفاقية الحالية لشخص آخر

يجوز لنا نقل جميع حقوقنا والتزاماتنا الواردة في الاتفاقية الحالية لطرف ثالث وسوف نقوم بإبلاغك بذلك في جميع الحالات. لن يؤثر أي تحويل من هذا القبيل على حقوقك الواردة في الاتفاقية الحالية.

إذا حكمت المحكمة أن أي جزء من هذا العقد غير قانوني، فسوق نستمر في تقديم الأجزاء المتبقية منه

تطبق كل فقرة في الشروط الحالية بشكل منفصل. إذا قررت المحكمة أو الهيئة المعنية أن أي جزء من هذا العقد غير قانوني فسوف تظل الفقرات المتبقية سارية المفعول وواجبة النفاذ بشكل تام.

حتي لو تأخرنا في إنفاذ هذا العقد، يمكننا الاستمرار في إنفاذه في وقت لاحق

حتي لو تأخرنا في إنفاذ هذا العقد فيمكننا إنفاذه في وقت لاحق. إذا لم نصر على الفور على قيامك بأي شيء ينبغي عليك القيام به بموجب الشروط الحالية أو إذا تأخرنا في اتخاذ الخطوات اللازمة ضدك فيما يتعلق بانتهاك العقد فلا يعني ذلك أنه قد تم إعفائك من القيام بهذه الأشياء ولن يمنعنا ذلك من اتخاذ الخطوات اللازمة ضدك في وقت لاحق.

أي قوانين تطبق على هذا العقد وأين يمكن رفع الإجراءات القانونية ذات الصلة به

تنظم الشروط الحالية وتُفسر وفقًا للقوانين المطبقة في سوق أبوظبي العالمي. كما إنك تخضع بدون شرط أو قيد بموجب الشروط الحالية للاختصاص القضائي الحصري لمحاكم سوق أبوظبي العالمي لتسوية أي منازعات أو مطالبات قد يجوز لك رفعها والتي قد تنشأ عن أو فيما يتعلق بالشروط الحالية (بما في ذلك أي منازعات أو مطالبات غير تعاقدية) أو السعي للحصول على سبل انتصاف بموجب إصدار أمر قضائي أو تعويضات أخرى خاصة بأي انتهاكات فعلية أو يتم التهديد بارتكابها للشروط الحالية من جانبكم في أي ولاية قانونية نراها مناسبة. كما إنك تقر وتوافق على أن هذه التعويضات قد لا تكون سبل انتصاف كاملة لنا حيال أي انتهاكات لتلك الشروط من جانبكم بما في ذلك طريقة ارتكاب هذه الانتهاكات أو التحريف أو المخالفات التي تتعلق بأي حقوق فكرية أو حقوق خصوصية أو قد تسبب أضرارًا مستمرة لا يمكن تداركها.