الشروط والأحكام

تُطبق الشروط والأحكام ("الشروط والأحكام") على جميع المشاركين، أو المستخدمين، أو الفائزين ("مشارك أو مشاركين") في مسابقة نجم أبجديات ("المسابقة") التي تروج لها وتنظمها شركة إبداع المحدودة ("أبجديات") على تطبيق أبجديات للهاتف الذكي ("التطبيق").

يجب على أولياء الأمور أو المسؤولين عن المشارك المعني، الموافقة على هذه البنود والشروط نيابةً عن المشارك وتحمل المسؤولية الكاملة عن امتثاله للشروط المذكورة.

المنافسة

  1. ستبدأ المسابقة من 1 سبتمبر 2018 وستنتهي في 30 نوفمبر 2018 أو أي تاريخ سابق أو متأخر حيث يجوز لأبجديات، حسب تقديرها الخاص، أن تقرر ("فترة المنافسة")
  2. يجب على المشاركين فور الانضمام للمسابقة تقديم رقم هاتف محمول و/أو عنوان بريد إلكتروني فعّال. سيتم استخدام رقم الهاتف المحمول و/أو عنوان البريد الإلكتروني لإعلام المشاركين عن جميع الأمور المتعلقة بالمسابقة.
  3. من خلال المشاركة، يوافق المشاركون على الالتزام بهذه الشروط والأحكام والقرارات الصادرة من أبجديات.
  4. تحتفظ أبجديات بحقها في تقديرها المطلق، بإلغاء المسابقة بكاملها في أي وقت، و/أو تعديل الشروط والأحكام التي تراها مناسبة.

 آهلية الاشتراك في المسابقة

  1. المسابقة مفتوحة فقط للطلاب الذين يستوفون جميع المعايير التالية (خاضعة للشروط الواردة أدناه):
  • تتراوح أعمارهم بين عامين و8 أعوام خلال فترة المنافسة
  • يجب اختيار خيار "الانضمام الآن" في التطبيق للمشاركة في المسابقة
  • حيازة عقد قبول بالدراسة في إحدى المدارس الواقعة ضمن مجلس التعاون الخليجي (باستثناء قطر) خلال فترة المسابقة. لأغراض هذه الشروط والأحكام، المقصود بـ"مدرسة خاصة": مؤسسة تعليمية خاصة تتمثل وظيفتها الأساسية في تقديم التعليم الرسمي والتي تحتوي عادة على أعضاء هيئة تدريس ومناهج دراسية وعادةً ما يكون لديها مجموعة من الطلاب الحاضرين بشكل منتظم في المكان الذي يزاولون فيه نشاطهم التعليمي، والذي يوفر برنامجًا تعليميًا للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين عامين و8 أعوام. وتخول هذه المؤسسة بموجب القانون المعمول به تقديم برنامج تعليمي يتم اعتماده من قِبل وكالة اعتماد معترف بها وطنياً، إن وجدت
  • المقيمين في الدول الأعضاء في مجلس التعاون الخليجي (باستثناء قطر) خلال فترة المسابقة.
  1. يُطلب من الفائزين في المسابقة (كما هو محدد أدناه) تقديم إثبات إقامة سارية المفعول، وبطاقة هوية صالحة، وشهادة مصدقة من المدرسة المعنية.
  2. تحتفظ أبجديات بالحق الوحيد في التحقق من آهلية المشارك، ويجوز لها حسب تقديرها أن تختار عدم الاعتراف بأي مشارك و/أو استبعاد أي مشارك.
  3. لا يحق للموظفين و/أو المتعاقدين الفرعيين في أبجديات و/أو أي كيانات ذات الصلة، أو أفراد عائلاتهم المقربين المشاركة في المسابقة. 

 اختيار الفائزين

  1. في الأول من كل شهر (خلال مدة المسابقة)، سيُعتبر المشاركون اللذين يحتلون أعلى مرتبة في لوحة الصدارة المعروضة في التطبيق، ووفقًا للشروط الواردة أدناه، قد فازا في المسابقة لذلك الشهر (يشار إلى كل مشارك باسم "الفائز").
  2. سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين من خلال التطبيق وعبر القنوات التسويقية التي تحددها أبجديات حسب تقديرها.
  3. سيتم إعلام كل فائز بالنتيجة بالتواصل عبر البريد الإلكتروني/الهاتف التي تم تقديمه في وقت الاشتراك في المسابقة.
  4. يفقد الفائز حقه في الجائزة المالية (كما هو موضح أدناه) إذا لم تستطع أبجديات التواصل معه، وذلك لأسباب عدم توفره أو بسبب تفاصيل اتصال غير صحيحة أو لأي سبب آخر، ضمن فترة 10 أيام من المسابقة.
  5. تحتفظ أبجديات بحق اختيار الفائز البديل في حالة الاستبعاد أو عدم التأهل للفوز.
  6. لن يكون المشارك الذي تم إعلانه فائزاً في أي شهر مؤهلاً ليكون الفائز في أي شهر لاحق خلال فترة المنافسة.

 الجوائز

  1. يحق لكل فائز، مع مراعاة الشروط الواردة أدناه، الحصول على 4,000$ دولار أمريكي (أربعة آلاف دولار أمريكي) أو الرسوم الدراسية الفعلية التي تفرضها مدرسة الفائز للعام الدراسي الحالي، أيهما أقل، كجائزة للفوز المنافسة في شهر معين ("الجائزة المالية")
  2. الجائزة غير قابلة للتحويل ولا يمكن استبدالها نقدًا. وستكون جميع النفقات المتعلقة بالجائزة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، جميع الضرائب، هي مسؤولية الفائز فقط.
  3. لا يمكن استخدام أموال الجائزة إلا مقابل دفع الرسوم الدراسية الفعلية التي تفرضها مدرسة الفائزين للعام الدراسي الحالي وسيتم تحويلها مباشرة إلى الحساب المصرفي للمدرسة المعنية عند تقديم الفاتورة الضريبية الأصلية التي تتطلبها هذه المدرسة للرسوم الدراسية.

 الشروط الإضافية

  1. الخصوصية
  • سيتم تسجيل أي معلومات يوفرها المشاركون والاحتفاظ بها لاستخدامها فقط فيما يتعلق بالمسابقة ولن يتم استخدامها لأي أغراض أخرى مهما كانت.
  • يوافق كل مشارك على أنه يمكن جمع بياناته الشخصية الذي قدمها، بما في ذلك الاسم ورقم الهاتف المحمول وعنوان البريد الإلكتروني، مما يملي معالجتها وتخزينها واستخدامها من قبل أبجديات.
  • يوافق كل مشارك على إرسال هذه البيانات الشخصية ومعالجتها والإفصاح عنها وتخزينها.
  • ﻟﻣزﯾد ﻣن اﻟﺗﻔﺎﺻﯾل، ﯾرﺟﯽ ﻗراءة سياسة أبجديات للخصوصية اﻟﻣﺗﺎﺣﺔ ﻓﻲ اﻟﺗطﺑﯾق.
  1. الدعاية
  • يوافق المشاركون على أن يتم تصويرهم وتسجيل حضورهم من خلال وسائل الإعلام الإلكترونية، والإنترنت، بالإضافة إلى الوسائل المطبوعة والتلفيزيون والمنشورات والاتصال بهم على رقم الهاتف المحمول وعنوان البريد الإلكتروني المقدم لأبجديات.
  • يمكن أن تقوم أبجديات أيضًا بجمع واستخدام أي معلومات أو صور أو مقاطع فيديو أو ما إلى ذلك من المشارك من أجل النشر للمتطلبات الترويجية للمسابقة و/أو التطبيق، دون تعويض.
  1. الإنترنت وإخلاء المسؤولية
  • أبجديات غير مسؤولة عن أي مشاركات مفقودة أو متأخرة أو غير كاملة أو لم يتم تسليمها أو إدخالها لأي سبب فني أو لأي سبب آخر.
  • لن تكون أبجديات مسؤولة عن أي خلل في الأجهزة أو البرامج بسبب المشاركة في المسابقة.
  • لن تكون أبجديات مسؤولة عن أي ضرر أو خسارة أو إصابة أو عبء أو خيبة يتكبدها المشارك نتيجة المشاركة في المسابقة. ويوافق المشاركون وأولياء أمورهم أو المسؤولين عنهم على إخلاء أبجديات وموظفيها والمسؤولين فيها ومديريها والمساهمين فيها وممثليها وشركاتها الفرعية ووكلائها ومستشاريها القانونيين من المسؤولية في حال وقوع أي خسائر أو أضرار متعلقة بالمسابقة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الإصابة الشخصية والوفاة والممتلكات والمطالبات القائمة على حقوق الدعاية أو التشهير أو انتهاك الخصوصية.
  1. حرية التصرف لمُنظم المسابقة
  • تحتفظ أبجديات بحق استبعاد أي مشارك من المسابقة إذا رأت، وحسب تقدير أبجديات الوحيد، بشكل معقول أن المشارك حاول تقويض العملية المشروعة للمسابقة عن طريق الغش أو الخداع أو من خلال ممارسة طرق غير عادلة أخرى أو عدم الامتثال بالشروط والأحكام.
  • تحتفظ أبجديات بالحق في إلغاء أو إنهاء أو تعديل المسابقة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر التاريخ والشروط والأحكام، في أي وقت، بالإضافة إلى قبول أو رفض أي من أو كل طلبات الاشتراك، دون إعطاء إشعار مسبق ودون مشاركة السبب على الإطلاق.
  1. القانون السائد وتسوية المنازعات
  • تخضع هذه المنافسة وتفسر وفقًا لقوانين دولة الإمارات العربية المتحدة.