العودة لجميع الملفات

أفضل الفعاليات للاستمتاع بصيف مدهش!

تم نشره يوم16 يوليه 2018

Share

انتهت أيام المدرسة، وجاءت أيام الصيف! بالنسبة للعديد من أولياء الأمور، يمكن للصيف أن يمثل وقتًا عصيبًا، حيث أن  وقت الفراغ الفائض في الصيف، وبالرغم من حبنا جميعًا له، يعني وبكل بساطة مزيدًا من الوقت لأطفالنا ليتساءلوا فيه.... ماذا نفعل الآن؟ مما يدفع الآباء والأمهات إلى التفكير بفعاليات لاستثمار طاقة الأطفال الفائضة.

ستجدون هنا بعض النصائح التي يمكن أخذها في الاعتبار والتي يمكن أن تساعدكم وأطفالكم على قضاء وقت رائع في الصيف.

استكشاف الإمارات

هناك العديد من الوجهات الترفيهية والتعليمية التي يمكن لجميع أفراد العائلة زيارتها، أولها "متحف اللوفر للأطفال" الذي يوفر أروع تجربة تعليمية للأطفال، بالإضافة إلى الأنشطة المجانية المتوافرة عبر مراكز التسوق، والأماكن الممتعة والمثيرة مثل المنتزهات المائية التي ستوفر أكثر الأوقات متعة لأطفالكم. هناك أيضًا العديد من المناسبات الحصرية المناسبة للأطفال خلال فصل الصيف. ولكن، يمكن للعديد من أولياء الأمور مواجهة صعوبات في متابعة كل ما يحدث في عالم ترفيه الأطفال. سيساعدكم Kidzapp، وهو تطبيق مجاني يُخبر الآباء والأمهات بكل ما يحدث في جميع أنحاء المدينة، ويعمل على إرسال تنبيهات عن المناسبات التي تطابق كل ما تبحث عنه عائلتكم. سيساعدكم التطبيق أيضًا في اكتشاف الأماكن السرية الرائعة الموجودة في مدينتكم والحصول على العروض الخاصة. هل أثرنا انتبهاكم؟ كل ما عليكم فعله هو تنزيل التطبيق والبدء في اكتشاف أروع ما يمكن إيجاده بالإمارات. علاوة على ذلك، لدينا خصم خاص على أبجديات لمستخدمي Kidzapp.

الفنون والحرف

ليس من الضروري أن نعتبر البقاء في المنزل كشيء سيء، فمن الممكن أن يكون مصدرًا للمتعة، كما يمكنه أن يساعد الآباء والأمهات على التواصل مع أطفالهم بشكل أفضل. هناك العديد من الأنشطة التي يمكننا القيام بها للاستفادة من الوقت الذي نقضيه في المنزل. وتعد الأشياء الصغيرة التي نبنيها بأنفسنا واحدة من العديد من الطرق لضمان وقت ممتع ينشغل فيه الأطفال. هناك الكثير من الأفكار التي من السهل تطبيقها على شبكة الإنترنت. اسمحو لأطفالكم باختيار المشروع المناسب لهم، وشاهدو كيف يطلقون العنان لإبداعهم! نقترح عليكم اختيار شيء ممتع وبنّاء، على سبيل المثال، وحدة تغذية الطيور، أو علبة خاصةٍ بأشيائهم. مهما كان عمر أي شخص، فإن بناء شيء بأيديهم يبث الشعور بالفخر. إذا ما صعب عليكم توفير الأدوات لبناء أي شيء، فإن التلوين نشاط آخر سهل يمكن للجميع المشاركة به باستخدام أقلام التلوين المتواجدة في غرفة كل طفل. ويوفر أبجديات رسومات مجانية يمكن تلوينها وقابلة للطباعة للاستخدام لاحقًا.

 ساعدو أطفالكم على النمو كأفراد في هذا الصيف

الصيف هو في الواقع الوقت الأمثل لتعليم الأطفال بعضًا من المعرفة القيمة التي لم يكتشفوها في المدرسة. يمكنكم اختيار ما هو مهم ومفيد وتقديمه بطريقة ممتعة، مما يحمس الأطفال على التعلم! إن الأطفال الصغار عادةً لا يفهمون قيمة ثقافتهم وتراثهم، فمعظمهم مشغول بأفكار تناسب فئتهم العمرية، وهذا ليس بالشيء السيء، لكن واجبنا كأولياء أمور توفير فرصة مناسبة للأطفال لاكتشاف المزيد عن أنفسهم، ولغتهم الأم. لذا يمكنكم اختيار الثقافة مع الحياة اليومية، وبما أن اللغة تلعب دورًا كبيرًا في تشكيل هويتهم الثقافية، يمكنكم أيضًا تشجيع أطفالك على تحسين لغتهم العربية. يوفر أبجديات أوراق عمل قابلة للطباعة يمكن أن تساعد في تدريب الأطفال حول ثقافتهم ولغتهم. لنساعد أطفالنا على تحقيق قفزة في رحلة تعلمهم.

نأمل أن تكون هذه النصائح قد ساعدتكم، ونتمنى لكم صيفًا ممتعًا ومفيدًا!

 

نبذة عن Kidzapp

Kidzapp Logo

يعد Kidzapp  التطبيق الأمثل لكل العائلة، حيث يوفر دليلًا مفصلًا لكل الفعاليات المثيرة التي تحدث حول الإمارات. سيساعدك Kidzapp  على إيجاد كل الأماكن الممتعة لك ولأطفالك حسب اهتماماتكم، وهو مجانيٌّ أيضًا!

للتحميل: https://kcnh.app.link/Abjadiyat

الموقع: https://www.kidzapp.com/

انستجرام: https://www.instagram.com/kidzappuae/

فيس بوك: https://www.facebook.com/kidzappAE/

كلمات مفتاحية